مدير الاعلانات فيس بوك طريقك لإنشاء حملة إعلانية ناجحة 100%


مدير الاعلانات فيس بوك  حيث يتيح الفيس بك بتلك الخاصية التي تعرض للمستخدمين كل الحملات الإعلانية التي قاموا بنشرها على الفيس بوك لعمل التعديلات المطلوبة عليها كلها، وهذا لتوفير الوقت بدلًا من عمل التعديد على كل إعلان على حدى.  

يمكن لكل مستخدمين الفيس بوك بكل سهولة إنشاء إعلان مميزة على الفيس بوك تصل إلى ملايين المستخدمين حول العالم، لنشر أعمالهم بكل سهولة سواء مجانًا أو برسوم بسيطة.

ولأن الإعلانات تحتاج الدقة لنشرها وكتابتها ومتابعة نتيجة الإعلان، وفر فيس بوك خاصية مدير الاعلانات فيس بوك المميزة، تعرف عليها تفصيلًا من موقع أموال عربية.

مدير الاعلانات فيس بوك  

تعتبر خاصية مدير الاعلانات فيس بوك الاعمال واحدة من الأدوات الخاصة بالتسويق التي يجدها المستخدم ضمن أدوات مدير ميتا للأعمال، التي تستخدم في إدارة الحساب والإعلانات بدقة.

فيمكن من خلالها عمل الإعلانات وتحديد المبلغ الخاص بها ومدة نشر الإعلان وغيرها من الاختيارات الهامة الأخرى التي يجب اختيارها بدقة لكي يكون الإعلان ناجح.

كما أنه بتلك الخاصية يمكن للمستخدمين بكل سهولة تتبع نتيجة الإعلانات بشكل دوري بكل سهولة سواء من خلال هاتف المحمول سواء الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الـios  أو عن طريق الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

مدير الاعلانات فيس بوك
مدير الاعلانات فيس بوك

مدير الأعمال فيس بوك وانستقرام

يمكن لمستخدمي الفيس بوك بكل سهولة الاستمتاع بخاصية مدير الاعلانات فيس بوك وانستقرام عن طريق التسجيل بخدمة مدير الأعمال التي يوفرها فيس بوك أولًا، التي سوف نطلعكم على كيفية التسجيل بها بكل سهولة.

ومن ثم يتم الدخول إلى زر كل الأدوات ومن ثم يتم اختيار مدير الإعلانات، سوف يقوم مدير الاعلانات فيس بوك بنقل المستخدم إلى الصفحة التي تحتوي على كل الإعلانات التي قام بنشرها طوال فترة العمل.

بتلك الصفحة يمكن للمستخدمين بكل سهولة الدخول لمعرفة كل التفاصيل حول الإعلانات، ومنها:

  • نتائج الإعلان.
  • عدد عمليات التفاعل على المنشورات.
  • إلى كم شخص وصل الإعلان.
  • إجمالي مرات ظهور الإعلان لمستخدمي الفيس بوك.
  • التكلفة النهائية الخاصة بالإعلان.
  • يمكن أيضًا بتلك الصفحة تشغيل الإعلان مرة أخرى ونشره أو إيقافه.
  • كما يمكن إنشاء إعلان جديد بكل سهولة من خلال نفس الصفحة.

تحميل مدير إعلانات فيسبوك

إن أكثر ما يميز خدمة تحميل مدير إعلانات فيسبوك، أنه يمكن تحميل تقارير الإعلانات وتفاصيلها بكل سهولة بمختلف الصيغ لسهولة الفتح والاستخدام سواء كصورة بي إن جي، أو جدول مفصل ومنسق للبيانات بصيغة xlsx ، أو ملف مفصل بصيغة CSV.

وهذه التقارير تتكون من نسب مفصلة للتفاعلات على الإعلانات من قبل العملاء سواء عن طريق التعليقات والمشاركات أو غيرها.

وتضم التقارير أيضًا بيان لإداء الإعلان، ومرات ظهوره للمستخدمين، ونسب تفاعل المستخدمين على تطبيق ماسنجر والرسائل.

مدير اعلانات فيسبوك
مدير اعلانات فيسبوك

تسجيل دخول مدير أعمال فيس بوك

لا يمكن للعملاء البدء بالعمل واستخدام خاصية مدير أعمال فيس بوك إلا عن طريق تسجيل دخول مدير أعمال فيس بوك بالبداية، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • بالبداية يجب البدء انشاء حساب اعلاني فيس بوك للعمل الخاص بكل على الفيس بوك.
  • بعد تفعيل الحساب يتم الضغط على مدير الأعمال الموجودة بالفيس بوك، ومن ثم يتم الضغط على زر إنشاء حساب الموجود يسار الشاشة بالأعلى.
  • بعدها يتم ملء بعض الاختيارات الهامة، ومنها الاسم الشخصي الذي سوف يحدد فيس بوك بزنس بشكل تلقائي ويمكن تعديله وتغييره بكل سهولة.
  • ومن ثم يتم اختيار اسم النشاط والذي في الغالب ما يكون هو نفسه اسم الصفحة الخاصة بعمل المستخدم.
  • بعدها يتم تحديد البريد الإلكتروني الخاص بالصفحة، ومن ثم يتم الضغط على كلمة إرسال لأن فيس وك سوف يرسل للمستخدم رسالة تأكيد بالبريد.

وإن واجهتك مشكلة: دعم اعلانات فيسبوك

تحميل مدير الإعلان فيس بوك  للكمبيوتر:

يمكنك فتح مدير اعلانات فيس بوك بنفس الطريقة المتبعة على الانستجرام والفيس بوك موبايل.

ولكنها واضحة وبشاشة أكبر تسمح لك قراءة كافة النتائج والإطلاع على أحدث البيانات بكل سهولة.

مدير اعلانات فيس بوك
مدير اعلانات فيس بوك

 :Facebook Ads Manager

تحميل برنامج مدير الاعلانات للكمبيوتر يمكنك تنزليه من على متصفح جوجل.

ما هو مدير الاعلانات في الفيس بوك؟

مدير اعلانات فيسبوك تعتبر أداة واسعة النطاق تمنحها الفيسبوك لمستخدميها للتعريف بالعلامات التجارية من خلال السماح لهم بإقامة حملات إعلانية على حساباتهم ومنها يتم التعرف على أحدث النتائج وأهم ما نتج عنها الحملات.

ما هو اد مانجر وأين توجد في مدير الاعلانات؟

هي خدمة مقدمة من جوجل  وهي بسيطة توجد في الجانب الأيسر توضح كافة الرؤى والبيانات الخاصة بالحملات الإعلانية ولكنها توجد على جوجل وليس الفيسبوك.

كيف تصبح مدير اعلانات؟

يمكنك أن تتخذ وظيفة مدير الاعلانات فيس بوك بشكل كامل من خلال الحصول على المزيد من العروض الخاصة بالشكات التي تطلب من التسويق وإقامة إعلانات على حملاتها التجارية.

كيف ابدا اسوي اعلانات؟

حتى تتمكن من أن تطلق أولى حملاتك الاعلانية من مدير اعلانات الفيس بوك يستوجب عليك دراسة السوق دراسة واسعة ووضع الميزانية الخاصة بها والأهداف وكذا مكان الاعلان مع التجديد والابداع والتصميم الأمثل.

وجدت حسابي الاعلاني معطل ما السبب؟

بالدخول على مدير الاعلانات فيس بوك وجدت أن حسبي تم تعطيله وبالبحث وراء الاسباب وجدنا أن من أهم أسباب تعطيل الاسباب إساءة استخدام الحساب الاعلاني وكسر القواعد في ذلك.

هل يستلزم الحصول على حساب شخصي لعمل حساب مدير أعمال؟

بالطبع يستوجب عليك قبل القيام بعمل حملة اعلانية أن تنشئ حساب مدير أعمال ولا يتم فتح حساب بهذا الشكل إلا بعد فتح حساب شخصي.

اقرأ المزيد: بحث علي جوجل بالصورة: تعامل مع جوجل كالمحترفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.