سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020


سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020 يعد السعر المناسب للإعلان حسب عدد الأيام والدولة والعملة يتم تحديده بشكل مناسب لذا يجب مراجعة فيس بوك بيزنس للرجوع إليه.

أسعار الإعلان الممول على الفيس بوك 2020 تختلف من دولة لدولة فليس لجميعهم سعر موحد لذا يجب تحديد ما إذا كنت تقوم بعمل الإعلان بسعر الجنية المصري أو الدولار وغيرها على موقع أموال عربية

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020

الإعلان على الفيس بوك بالوقت الحالي يعتبر واحدة من الطرق الأساسية والهامة التي تساعد اصحاب المشاريع والتجار في الوصول لعدد كبير من العملاء بأسرع وقت وبسهولة وبدون دفع الكثير من المال.

وهذا لأن فيس بوك بزنس يوفر خدمات الإعلان عن المنتجات مجانًا أو عن طريق دفع رسوم بسيطة للوصول لعدد أكبر من العملاء والمستخدمين.

فإن الفيس بوك يعتبر واحد من التطبيقات الهامة التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم، ويمكن بسهولة الوصول لهم عن طريق إعلان ممول لمشاهدة منتجك. 

اقرأ أيضًا: دعم اعلانات فيسبوك

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020
سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020

باقات اعلانات الفيس بوك

يوفر فيس بوك العديد من باقات الإعلانات المختلفة التي تساعد العملاء على الاختيار الافضل والمناسب لهم منها المناسب لأي نوع من أنواع الاعلانات التي سوف نطلعكم عليها.

ويجب العلم أن باقات الإعلانات على الفيس بوك يختلف سعرها باختلاف نوع الاعلان وعدد الاشخاص المراد الوصول لهم وغيرها من الأسباب التي سوف نطلعكم عليها بحديثنا لليوم، أما أنواع الاعلانات علي الفيس بوك فهي:

  • يتوفر سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020الاعلانات المجموعة:

 والتي تعتبر واحدة من الاعلانات التي يفضلها المستخدمين، وهذا لأنها تتكون من مجموعة من الصور والفيديوهات والمنشورات الكتابية، مجمعة في منشور واحد فقط.

  • سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020 الاعلانات الكتابية:
  • ·          وهي تعتبر من أكثر أنواع الاعلانات المستخدمة بين العملاء، وهذه الاعلانات تتكون فقط من الكتابات وشرح المنتجات أو المعروضات بالتفصيل ليكون لدى المستخدم كافة المعلومات التي يحتاجونها عن طريق قراءة المكتوبة.
سعر الإعلان الممول على الفيسبوك
سعر الإعلان الممول على الفيسبوك

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2021

يوفر فيس بوك لمستخدميه العديد من أنواع الاعلانات الأخرى التي يمكن نشرها مجانًا أو عمل إعلان ممول بسعر مميز لها للوصول للعديد من العملاء حول العالم، ومنها:

يتوفر سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020

  • الاعلانات الفيديوهات، وهي من أسمها من الإعلانات التي تتكون فقط من منشور يضم فيديو واحد أو أكثر من فيديو.
  • ·          يوضح هذا الفيديو المنتجات المراد الترويج لها أو الخدمات المراد وصولها للعملاء بكافة التفاصيل عنها سواء النوع أو السعر أو غيرها من المعلومات الضرورية للعملاء.

يتوفر سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020

  • الاعلانات الصور، وهي من أنواع الاعلانات التي تتكون فقط من صور تحتوي على كافة التفاصيل عن المنتجات أو الخدمات التي تروج الصفحة لها تعرف على كيفية  الدخول إلى حسابي في الفيس بوك
  • وهي من الاعلانات الرائعة التي يجب أن يتم تصميمها بشكل جذاب بألوان مميزة تجذب العملاء لفتحها ومعرفة كافة التفاصيل الموجودة بها.
سعر الإعلان الممول على الفيس بوك
سعر الإعلان الممول على الفيس بوك

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2022

يمكن بكل سهولة عمل إعلان ممول لكل المنشورات المراد الترويج لها بأفضل الاسعار، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم بالبداية الضغط عل كلمة menu الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية لفيس بوك.
  • بعدها يتم الضغط على زر إنشاء الإعلانات الموجودة بآخر القائمة التي سوف يقوم الفيس بوك بإظهارها لك.
  • ومن ثم يتم الدخول إلى موقع الفيس بوك بزنس لتسهيل أمر عمل الإعلان وإدارته بشكل مناسب.
  • بعدها يجب تحديد بعض الأشياء الهامة، ومنها هدف الاعلان، وعدد الاشخاص المراد الوصول لهم، وسن المستخدمين المراد الوصول لهم وغيرها العديد من التفاصيل والاختيارات الأخرى.
  • ومن ثم يتم تحديد سعر الاعلان الممول وبعد الموافقة على كل التفاصيل وبعد الاختيارات يتم الدفع والبدء بنشر الاعلان. 

سعر الإعلان الممول على فيسبوك

بسهولة يمكن لمستخدمي الفيس بوك تحديد ب سعر الإعلان الممول على فيسبوك سهولة وفقًا لما يحتاجونه ووفقًا لما يحدده المستخدمين.

فإنه عندما يتم البدء بعمل اعلانات فيس بوك ممولة  يتم اختيار سعر بسيط بداية من 5 دولار.

 وإذا أراد المستخدم زيادة عدد العملاء المراد وصول الإعلان لهم أو زيادة أي من الاختيارات الموضحة بالفيس بوك مثل المدة المراد نشر الإعلان بها يجب على المستخدم زيادة سعر الاعلان الممول.

سعر الإعلان الممول

ويمكن للعملاء بكل سهولة نشر إعلان مجاني على الفيس بوك عن طريق نشر الإعلان على الماركيت بليس، الذي يعتبر واحد من الخصائص المميزة التي يوفرها فيس بوك.

اقرأ أيضًا: كيف ألغي حساب الفيس بوك ؟

أسعار الإعلان الممول على الفيس بوك
أسعار الإعلان الممول على الفيس بوك

الاسئلة الشائعة

هل الإعلان على الفيس بوك من الطرق المميزة للتسويق؟

نعم، فإن فيس بوك يعتبر من أشهر التطبيقات التي يستخدمها أكثر من 2 مليار شخص حول العالم ويتحدد سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020 وفق عدد من المعايير الهامة

ما هي أنواع الاعلانات على الفيس بوك؟

تختلف أنواع الاعلانات على الفيس بوك فمنها الصور والاعلانات الكتابية والفيديو وغيرها من الاعلانات.

ما هو سعر الاعلان الممول على الفيس بوك؟

تبدأ أسعار الاعلانات على الفيس بوك من 5 دولار وأقل حسب الدولة يتحدد سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020

اترك رد