اعلان ممول فيس بوك مجانا: الطريقة كاملة بين يديك


اعلان ممول فيس بوك مجانا طريقة يلجأ إليها الكثير من مستخدمي الفيس بوك أصحاب الأنشطة التجارية أو المسوقين لذا نوفرها لكم على موقع أموال عربية بشيء من التفصيل.

 ينصح العديد من خبراء التسويق حول العالم المستخدمين والتجار وكل من يريد نشر المشروع الخاص به بالتسويق من خلال الفيس بوك.

كما ينصح الخبراء دومًا العملاء بالتسوق عن طريق عمل إعلان ممول على فيس بوك سواء إعلان مجاني تمامًا أو إعلان ممول برسوم بسيطة تعرف عليها تفصيلًا من موقع أموال عربية.

اعلان ممول فيس بوك مجانا

لأن الفيس بوك يعتبر من أفضل الطرق التي يمكن الوصول لعدد كبير من العملاء بوقت بسيط وبمختلف المناطق وبمختلف دول العالم.

فإن مستخدمي الفيس بوك وصل عددهم بالوقت الحالي لأكثر من 2 مليار مستخدم، وعن طريق عمل اعلان ممول فيس بوك مجانا يمكن بسهولة الوصول لآلاف بل ملايين العملاء بمختلف دول العالم.

اقرأ أيضًا: فيس بوك الاعمال

اعلان ممول فيس بوك مجانا
اعلان ممول فيس بوك مجانا

اعلان ممول انستقرام مجانًا

يمكن بسهولة من خلال عمل اعلان ممول فيس بوك مجانا أو إعلان مدفوع أو يتم نشر الإعلان على انستقرام أيضًا بكل سهولة.

فيعمل الإعلان على كلا التطبيقين بسهولة وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية، وتعتبر تلك الخدمة من الخدمات الرائعة التي يفضلها العملاء وخبراء التسويق.

كما أنها مناسبة جدًا للعملاء والمسوقين الذين لديهم صفحات خاصة بالشركات التابعة لهم على كلا التطبيقين سواء فيس بوك أو إنستاجرام.

عمل اعلان ممول على الفيس بوك من الموبايل

يسهل الفيس بوك على العملاء أمر عمل اعلان ممول فيس بوك مجانا، فيمكن بسهولة استخدام التطبيق والاستمتاع بكل الخدمات التي يقدمها الفيس بوك للتسويق من خلال الهاتف أو الكمبيوتر أو التابلت أو غيرها من الأجهزة الأخرى.

فبسهولة يمكنانشاء حساب اعلاني فيس بوك وحساب مدير أعمال فيس بوك بكل سهولة فقط من خلال الهاتف، ونشر المنتجات والبدء بنشر المنتجات والتسويق لها، وهذا بدون الحاجة لجهاز معين.

اعلان ممول فيسبوك مجانا
اعلان ممول فيسبوك مجانا

طريقة عمل اعلان ممول بالجنية المصري

يمكن للعملاء والمستخدمين بكل سهولة عمل إعلان ممول على الفيس بوك للمنتجات والخدمات التي يقدمونها بكل سهولة بأي عملة يختارونها.

فيمكن أن يتم الترويج والتسويق للمنتجات بسهولة أون لاين من خلال الفيس بوك بالجنية المصري، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التي سوف نكتبها لكم بحديثنا لليوم، ولكن بالجزء المتعلق بالدفع يتم على الفور اختيار العملة المراد الدفع بها.

فيوفر الفيس بوك خانة خاصة بالدفع، يتم بها الضغط على الزر المخصص لاختيار العملات، ومن ثم يتم اختيار الجنية المصري، وبعدها يتم ربط الفيزا المراد الدفع بها، وبتلك الطريقة تتم عملية الدفع بكل سهولة بالعملة التي تريدها.

عمل اعلان ممول على ماركت بليس

يمكن بسهولة للعملاء والمستخدمين أن يقوموا بعمل إعلان ممول على الماركت بليس مجانًا وبدون الحاجة لدفع أي رسوم على خدمة التسويق التي يوفرها فيس بوك بزنس.

وهذا الامر يتم بكل سهولة عند زيارة الجزء المخصص بالماركت بليس الموجودة بتطبيق فيس بوك، ومن ثم يتم الضغط على زر إنشاء أو بيع منتج.

ومن ثم يتم الضغط على القائمة لاختيار نوع القائمة المراد إدراج الخدمة أو المنتج داخلها داخل الماركت بليس، وبعد كتابة الإعلان يتم الضغط على زر النشر بالماركت بليس.

 وبتلك الطريقة يظهر المنتج أو الخدمة لآلاف العملاء أون لاين من خلال الفيس بوك بكل سهولة وبدون الحاجة لدفع أي رسوم حتى عند البيع.

اعلان فيس بوك مجانا
اعلان فيس بوك مجانا

اسهل طريقة لعمل اعلان ممول مجانا 2021

أما بالنسبة إلى الإعلان الممول المدفوع فيمكن بكل سهولة اعلان ممول فيس بوك مجانا يبدأ سعره من 5 دولار فقط يمكث لفترة اسبوع كامل ويصل إلى آلاف العملاء بمختلف دول العالم.

وإليكم الخطوات التي تساعدكم في عمل إعلان ممول ناجح:

  • أولًا يتم الضغط على زر menu الموجود بأعلى الصفحة الرئيسية بالفيس بوك.
  • بعدها يتم الضغط على كلمة إنشاء إعلان الموجودة أسفل القائمة أو أسفل المنشورات الموجودة على الصفحة.
  • ولتسهيل الأمر يفضل استخدام خاصية الفيس بوك بيزنس، لإدارة الإعلانات.
  • من ثم يتم ملء بعض الاختيارات الهامة، مثل عدد الاشخاص المراد الوصول لهم، والبلدان المراد نشر الإعلان بها، وسعر الإعلان وطريقة الدفع وغيرها من التفاصيل الهامة الأخرى.
  • ومن ثم يتم الدفع والضغط على زر البدء بالإعلان، وإن واجهتك مشكلة: دعم اعلانات فيسبوك
اعلان ممول فيس بوك
اعلان ممول فيس بوك

 اسئلة شائعة

نوفر المزيد من الاسئلة الشائعة عن اعلان ممول فيس بوك مجانا التي يطرحها مستخدمي الفيس بوك بشكل مستمر مستوفين الإجابة عنها.

هل يمكن نشر الاعلان الممول على الفيس بوك وإنستقرام في آن واجد؟

نعم يمكن ذلك وبكل سهولة وبدون دفع رسوم إضافية حيث بالامكان ربط حساب الفيس بوك و الاسنستجرام في آن واحد وما يتم القيام به من نشاط يمكن نشره على النشاط الآخر.

ما هو سعر الإعلان الممول على الفيس بوك؟

يبدأ سعر اعلان ممول على فيس بوك مجانا من 5 دولار فقط. مع إمكانية القيام به مجانًا من اعلانات فيس بوك ماركت بليس.

كيف يمكن عمل اعلان ممول عن طريق اتصالات كاش؟

يمكنك القيام بعمل اعلان ممول فيس بوك مجانا أو مدفوع من خلال اتصالات كاش بادخال رقم فيزا اتصالات كاش في خانة الفيزا والدفع من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *