الشربتلي اون لاين: افضل شركة لاستيراد الخضار والفاكهة


تعتبر خدمات الشربتلي اون لاين من أحدث الوسائل التي قدمتها مجموعة الشربتلي لتوريد الفواكه والخضروات لعملائها ليمكنهم الحصول على المنتجات الزراعية التي تطرحها بكل سهولة ويسر، وأوضحت الشركة السعودية الأصل والمنشأ  المتخصصة في تقديم تلك المنتجات منذ قديم الأزل كيفية الحصول على الطلبات عبر الدخول إلى نادي الشربتلي واتباع خطوات بسيطة، وفي السطور التالية، سنوضح أهم التفاصيل المتعلقة بخدمة الشريتلي اون لاين، كما سنعرض أبرز المعلومات عن عائلة الشربتلي محمد عبدالله شربتلي ونشأتها وأنشطتها.

الشربتلي اون لاين

يمكن لعملاء وزبائن الشربتلي للفواكه التعرف على كافة المعلومات عن الشربتلي اون لاين بزيارة الموقع الخاص بالشركة من هنا.

وتقدم عائلة الشربتلي خدماتها المتنوعة  تحت اسم مجموعة النهلة،  وتعد جدة بالمملكة العربية السعودية المقر الرئيسي لها حيث تدير مجموعة مكاتب وشركات في مختلف مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من هو الشربتلي 

يعتبر حسن عباس شربتلي مؤسس الشركة وصاحب فضل كبير في التنمية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية، وعرف بدعم التعليم والثقافة والتنمية الاجتماعية.

 وقد منحه الملك عبد العزيز آل سعود، في عام 1934، لقب “معالي”، ثم منحه لقب وزير دولة فخري للمرة الأولى في تاريخ البلاد، وذلك تقديرا لجهوده التي توجها بالتبرّع بثلث ثروته للأعمال الخيرية، كما وأطلق عليه لقب “المحسن الكبير”، نال عدداً من الأوسمة وشهادات التقدير من عدة دول.

من هو الشربتلي 
من هو الشربتلي 

الشربتلي ويكيبيديا 

وفي سياق الحديث عن الشربتلي اون لاين، نعرضأبرز معلومات متاحة في  الشربتلي ويكيبيديا ، حيث ولد حسن عباس شربتلي د عام ١٣٣٣ هـ، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتلقى تعليمه الأول في أحد الكتاتيب ، وعرف بالذكاء وسرعة البديهة،  وساعد والده في أعمال التجارة منذ سن العاشرة من عمره.

وشارك إخوته العمل بعد وفاة والده، ثم استقل واجتهد  وتوسع في العمل  حتى حقق مكانة وسمعة طيبة وحظى بثقة الملايين في المملكة و الوطن العربي كله، وواصل أبناءه وأحفاده العمل بعده.

الشربتلي ويكيبيديا 
الشربتلي ويكيبيديا 

عائلة الشربتلي محمد عبدالله شربتلي 

يرجع منشأ عائلة الشربتلي إلى مدينة جدة، وهي عائلة ذات رفعة وشرف بالمملكة واشتهرت بمساهماتها في الأعمال الخيرية.

ويعتبر حسن عباس شربتلي مؤسس النشاط التجاري للعائلة ، بينما انطلقت شركة الشربتلي في أوائل الثلاثينات ويعتبر الشيخ عبد الله عباس شربتلي هو المؤسس الأول لها، بينما يعد ابنه محمد عبد الله شربتلي صاحب البصمة الرائدة في تطوير الشركة.

قد يهمك: قسم حياتنا

الشربتلي من وين 

كما أشرنا، تعتبر جدة بالمملكة العربية السعودية مسقط رأس حسن عباس شربتلي، وتخصصت عائلة الشربتلي في البداية في تقديم المواد الغذائية من الخضار والفواكه لأهل وزوار مكة المكرمة والمدينة المنورة منذ عقود طويلة.

وفي العقود الأخيرة، تطورت الشركة حتى أصبحت تعمل بمجالات كثيرة بخلاف المواد الغذائية ، منها، الأعمال البنكية والعقارات، وتجارة الأحجار الكريمة ، وتقديم خدمات المواصلات والصحافة والاستيراد والتصدير وغيرها .وتعد أول عائلة سعودية تحصل على لقب وزير دولة فخري.

الشربتلي اون لاين
الشربتلي اون لاين

الشربتلي فاكهة (الشربتلي فواكه) 

من خلال موقع الشربتلي يمكن التواصل عبر الشربتلي اون لاين  مع أكثر من 13 مركز توزيع مبرد في المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة ومصر. 

ويستطيع العملاء في المملكة العربية السعودية و معظم دول الخليج الحصول على الفواكه والخضروات الطازجة المغلفة  والمعلبة عن طريق خدمات الشحن والتوصيل حتى الباب.

اقرأ المزيد عن: تجارب عطور رسيس

موز الشربتلي 

يعتبر موز الشربتلي المنتج الرئيسي الذي تطرحه الشركة من حيث الكمية والجودة أيضا، إذ تنفرد شركة محمد عبدالله شربتلي بعمل  تسريع عملية نضج أكثر من 50000 كرتون من الموز. 

ويمتاز موز الشربتلي بقشرته السميكة الصفراء اللون في مرحلة النضج، ونعومة الثمرة من الداخل ولونها الكريمي شبه النشوي. 

كما أن لموز الشربتلي عدة نكهات التي يشبه بعضها كاسترد الليمون والكريم بروليه، بالإضافة للطعم التقليدي للموز.

الشربتلي فاكهة (الشربتلي فواكه) 
الشربتلي فاكهة (الشربتلي فواكه) 

ثلاجة الشربتلي 

تعد ثلاجات الشربتلي للفاكهة الأكثر انتشارا في السعودية ودول الخليج وغيرها من البلدان، إذ تمتلك الشركة مزارع خضار وفواكه مواد غذائية  خاصة في أمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا .

كما أنه سب المعلومات المتاحة على الشربتلي اون لاين،  أن الشركة لديها محطة لتصدير الحمضيات في مصر. 

ثلاجة الشربتلي الصفا 

توجد ثلاجة الشربتلي الصفا التي تمتلكها شركة شربتلي المحدودة للاستيراد والتوريد، في الصفا بجدة السعودية.

الجدير بالذكر أن  مواعيد عمل شركة شربتلي تبدأ من الثامنة صباحا وتستمر حتى الخامسة والنصف مساء، وأتاحت الإدارة التواصل معها عبر رقم الهاتف التالي: +966126790000..

الشربتلي لاستيراد الخضار والفاكهة 

لم تأتي خدمات الشربتلي اون لاين من فراغ، وغنما جاءت ضمن توسعات كبيرة أفقية ورأسية في أنشطة الشركة.

 إذ طورت شركة محمد عبدالله شربتلي خدماتها لتضم الزراعة في أراضي خصبة بعدة دول، وأيضا تطوير خدمات التعبئة والتغليف والشحن البحري والتخزين البارد والتوصيل ، وغير ذلك من الأمور التي جعلتها أحد أكبر العلامات التجارية البارزة.

قد يهمك: فوائد فاكهة القشطة المذهلة للرجال والنساء ولمحاربة الأمراض المزمنة وكيف تأكل

تطبيق الشربتلي 

ولمزيد من التوضيح بشأن الشربتلي اون لاين، لابد من التعرف على تطبيق الشربتلي أو نادي الشربتلي هو خدمة تقدمها شركة محمد عبد الله شربتلي وتضم خدمات التوصيل السريع اليسير للفواكه والخضروات الطازجة والمعبأة حتى باب منزل العميل.

ويمكن التسجيل في التطبيق من خلال الرابط الخاص به من هنا.


بينما يمكن الاتصال بشركة محمد عبد الله شربتلي المحدودة عبر صندوق البريد الخاص بها  4150 أو الذهاب للمقر الرئيسي في منطقة الصفا 11 , N 25 E شارع شارع عبد الله شربتلي (2053)، جدة .

كما يمكن تصفح الموقع الخاص بالشركة والاطلاع على المعروضات بالنقر على الرابط من هنا.

الشربتلي لاستيراد الخضار والفاكهة 
الشربتلي لاستيراد الخضار والفاكهة 

فاكهة الشربتلي مصر 

تتوفر فواكه الشربتلي في مصر وتعد من أفضل أنواع الفاكهة والخضروات المطابقة لشروط هيئة الصحة العالمية، كما أنها تحقق معايير هيئة الغذاء والدواء السعودية أيضا.

كما أن الشركة تستورد الفاكهة التي تنطبق عليها تلك المواصفات من 40 دولة في العالم من بينها مصر لتغطية متطلبات أسواق الفواكه التي تضم ما يزيد على 200 صنف من الفاكهة.

قدمنا من خلال هذا المقال عبر ترند اليوم أهم المعلومات المتاحة عن شركة الشربتلي وتطبيق الشربتلي اون لاين وأوضحنا من هو الشربتلي، وما تضمنه ويكيبيديا عائلة الشربتلي محمد عبدالله شربتلي الشربتلي، وكذلك نبذة عن اعمال ومكانة  مؤسس الشركة العملاقة، ودوره  في اقتصاد المملكة وغيرها من المعلومات عن ذلك الصرح الكبير. 

اترك رد