كيفية عمل اعلان ممول فيس بوك ب 4 خطوات


اعلان ممول فيس بوك يعتبر من أفضل الخدمات التي وفرها فيس بوك التي تسهل على البائعين ومقدمي الخدمات  عبر فيس بوك الكثير من الوقت والنقود والمجهود.

تعتبر الإعلانات على الفيس بوك بالوقت الحالي واحدة من أشهر وأفضل الطرق التي تساعد العملاء على الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين والزبائن.

فمن خلال عمل اعلانات ممولة بطريقة صحيحة ومدروسة على الفيس بوك يوفر الفيس بوك خدمة وصول الإعلان لآلاف بل ملايين لأشخاص حول العالم، فقد وصل عدد مستخدمي الفيس بوك بالوقت الحالي لأكثر من 2 مليار مستخدم.

بالتالي يصل مشروعك أو منتجك للعديد من العملاء الذين يودوا شراؤه وبالتالي يزداد عدد المتابعين وتشتهر الماركة الخاص به، ولهذا فهي تعتبر من الطرق المثالية لنشر الأعمال على فيس بوك اعرفها من موقع أموال عربية

اعلان ممول فيس بوك مجانًا

يوفر الفيس بوك لمستخدميه ولكل التجار والمعلنين عن أعمالهم خدمة اعلان ممول فيسبوك مجانًا بكل سهولة وهذا عن طريق نشر الأعمال للبيع عن طريق استخدام خاصية Marketplace.

 فيمكن بكل سهولة نشر المنتجات المراد بيعها خلال فيس بوك التي تصل لعدد كبير من العملاء، بكل سهولة مجانًا بدون دفع أي رسوم لهذا الإعلان.

لهذا فإن استخدام الماركت بليس يعتبر من أفضل وأشهر الخدمات التي يوفرها فيس بوك والتي تساعد العملاء على الحصول على ما يحتاجونه من اعلان والوصول للعديد من العملاء بوقت قصير بكل سهولة بشكل مجاني تمامًا.

ويمكن بكل سهولة نشر المنتج الخاص بك الذي تريد بيعه من خلال ماركت بليس عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم بالبداية يتم الدخول إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بك دون الحاجة  للقيام بـ اعلان ممول فيس بوك
  • ومن ثم يتم الضغط على علامة ماركت بليس الموجودة بالأعلى.
  • بعدها تفتح صفحة جديدة يتم بأعلى الصفحة الضغط على زر بيع.
  • ومن ثم يتم كتابة الصور وإضافة المعلومات الخاصة بالمنتج، والضغط على زر نشر المنتج للبيع.

بتلك الطريقة تكون قد نشرت المنتج الخاص بك بكل سهولة وبشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم إضافية أو القيام بعمل اعلان ممول فيس بوك.

اقرأ أيضًا: أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

اعلان ممول فيس بوك
اعلان ممول فيس بوك

أرخص اعلان ممول فيس بوك

يوفر فيس بوك لكل العملاء والمستخدمين خدمات توفير أرخص اعلان ممول حيث يمكن للعملاء بكل سهولة عمل إعلان ممول يصل لآلاف الأشخاص بأقل من 5 دولار.

 ويزداد سعر الإعلان لأكثر من 5 دولار وفقًأ لما يختاره العميل من اختيارات مثل الوصول لعدد أكبر وأكبر، أو عدد الأيام التي سوف يعمل بها الإعلان، أو عدد البلدان المراد نشر الإعلان بها.

ويجب العلم بأن فيس بوك بزنس لا يقوم بسحب المبلغ من الفيزا الخاصة بك إلا بعد انتهاء مدة الإعلان مهما كانت تكلفة هذا الإعلان.

وأكثر ما يميز فيس بوك أنه واحد من التطبيقات التي تسهل على العملاء أمر البيع وعمل الإعلامات الممولة الرخيصة بدون دفع أي رسوم عند بيع المنتجات.

باقات إعلانات الفيس بوك

يوفر فيس بوك العديد من باقات اعلانات فيسبوك عند القيام بـ اعلان ممول فيس بوك المميزة الموفرة جدًا التي تسهل على العملاء عمل الإعلانات الممولة بكل سهولة بدون دفع الكثير من المال.

وهذه الباقات يكون محدد بها عدد الأيام التي سوف ينتشر بها الإعلان وعدد الأشخاص الذين سوف يصل لهم الإعلان، وكلما زادت هذه الأعداد زاد سعر الباقات التي يوفرها فيس بوك للإعلانات الممولة.

ويقوم فيس بوك بتوفير خصومات رائعة تصل إلى 10% خصم على تلك الباقات عند تحديد عمل إعلان ممول من خلالها كما يمكنك التعرف على كيف الغي حساب الفيس بوك ؟

اقرأ أيضًا: دعم اعلانات فيسبوك

اعلان ممول فيس بوك مجانا
اعلان ممول فيس بوك مجانا

أفكار إعلانات فيس بوك

هناك العديد من أفكار إعلانات فيس بوك المختلفة التي تسهل على المستخدمين اختيار ما يناسبهم وما يحتاجونه منها، ومن تلك الأفكار:

  • اختيار اعلان ممول فيس بوك الإعلانات المعتمدة فقط على الصور، وتكون الصور موضحة لكل المنتج والسعر والتفاصيل.
  • اعلان ممول فيس بوك  بواسطة الإعلانات الفيديو، ويضم هذا الفيديو كافة التفاصيل عن المنتجات المراد بيعها.
  • يمكن عمل اعلان ممول فيس بوك  من خلال الإعلانات المكتوبة، وهي فقط الإعلانات التي تكون معتمدة على الكلام والتي لا تحتاج لصور.
  • الإعلانات المختلفة وهي الخليط ما بين الإعلانات المكتوبة والصور والفيديوهات يتم استخدامها في عمل اعلان ممول فيس بوك.

كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانًا 2021

يمكن بكل سهولة عمل اعلانات فيس بوك ممولة على المنتجات بكل سهولة أون لاين بدون الحاجة لدراسة  اعلان ممول فيس بوك وهذا عن طريق اتباع التالي:

  • كتابة الإعلان وإضافة الصورة ونشرها على فيس بوك.
  • الضغط على زر نشر الإعلان.
  • اختيار السعر وتحديد عدد الاشخاص والبلد المراد نشر الإعلان بها.
  • وبعد الانتهاء من تحديد كل الاختيارات يتم الضغط على زر ترويج.
اعلان ممول فيس بوك بالجنية المصري
اعلان ممول فيس بوك بالجنية المصري

أسعار اعلانات الفيس بوك 2021 :

يمكن عمل اعلانات على الفيس وتتوفر بأسعار متنوعة تتوقف على عدد من العوامل من أهمها الآتي:

ما هي طريقة عمل اعلان ممول بالجنية المصري ؟

يمكنك عمل اعلان ممول فيس بوك من خلال صفحة مدير الاعلانات واضغط على انشاء بعد تحديد كافة الشروط المطلوبة في الإعلان والعملة يتم اختيارها بالجنية المصري.

ما هو سعر اعلان ممول على الفيس بوك؟

يختلف سعر اعلان ممول فيس بوك حسب مجموعة من الاستراتيجيات التي يتبعها ممولى مدير الاعلانات يمكنك التعرف على الأفضل بالنسبة لك من باقات اعلان ممول فيس بوك واختيار الأنسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *