فيسبوك اعمال رقم 1 لحملات ترويجية لنشاطك التجاري


فيسبوك اعمال هي أهم خطوات العمل على التسويق والترويج للمنتجات بطرق احترافية وتوفير العديد من المزايا في تفاصيل الصفحة للقيام بحملة اعلانية ناجحة.

يمكنك الدخول على فيس بوك الاعمال ومواصلة انشاء حساب على فيسبوك اعمال بشكل أكثر دقة لإنشاء حملة ترويجة لعلامة تجارية تقوم بالتسويق لها أو لحسابك التجاري تعرف عليه أكثر من موقع أموال عربية

فيسبوك اعمال

يعتبر مدير فيسبوك اعمال واحدة من الأدوات المجانية الرائعة التي يوفرها فيس بوك لمستخدميه، وهي من الأدوات التي تسمح للمستخدمين بإدارة الصفحة الخاصة بهم بسهولة وإدارة عمل الإعلانات.

كما أنه من خلال مدير الأعمال بفيس بوك يمكن للمستخدم طلب تقارير كاملة بكافة البيانات الخاصة بالإعلانات التي تضم التالي:

  • معرفة عدد الأشخاص الذين وصل لهم الإعلان.
  • مدى تفاعل المستخدمين مع الإعلان.
  • عدد الإعجابات والتعليقات والنشر التي حاز عليها الإعلان.
  • التكلفة النهائية للإعلان.
  • إجمالي عدد المرات التي ظهرا بها الإعلان لمستخدمي الفيسبوك.
  • تحديد نسب تفاعل المستخدمين على الرسال الخاصة بالصفحة من خلال تطبيق ماسنجر.

وهذا لكي يكون لدى المستخدم القدرة على معرفة ومتابعة الإعلانات الخاصة به ومدى فاعلية هذه الإعلانات، للعمل على تطوير هذا الاعلانات بالمرة القادمة لنشر الصفحة والمنتجات بصورة أوسع وأكبر.

اقرأ أيضًا: أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك: افعلها بسهولة

فيسبوك اعمال
فيسبوك اعمال

تسجيل دخول فيس الأعمال

هناك العديد من المميزات والفوائد الرائعة التي تساعد المستخدم في إعداد مدير الفيس بوك للشركة الخاصة به، لإدارة الصفحات الخاصة بعمله والحسابات الإعلانية الخاصة بها.

كما أنه يساعد المستخدم على مشاركة إمكانية التحكم للوصول للحسابات الخاصة بالإعلانات وهذا لإضافة وإزالة الموظفين الذين يمكنهم نشر الإعلانات والتعديل عليها.

ومن المميزات الأخرى هي الوصول لبيانات العملاء بكل سهولة لتسهيل أمر عمل الإعلانات الجديدة بطريقة صحيحة ودقيقة للوصول للعملاء المطلوبين.

يمكن بكل سهولة تأسيس مجموعات للمنتجات بدقة، كما يساعد مدير الإعلانات على اكتشاف كل الأخطاء التي تظهر بالإعلانات وإصلاحها وتقديم حلول مثاليه لها.

فيس بوك الاعمال

يمكن بسهولة من خلال فيسبوك اعمال أن يقوم العملاء بإنشاء صفحات للأعمال على فيس بوك، مجانًا لإدارة الاعمال ونشر الإعلانات وتنظيمها بسهولة.

يجب العلم بأن المعلومات الخاصة بحساب مدير الإعلانات ومدير الأعمال تكون خاصة غير منشورة لمستخدمي الفيس بوك، وهذا للحفاظ على سرية الأعمال.

ويمكن من خلال مدير الأعمال أن يتم نشر الإعلانات وحذفها أو إيقافها أو إعادة تشغيلها مرة أخرى برسوم بسيطة من خلال نفس الصفحة وبضغطة زر واحدة.

ويجب العلم بأن تلك الميزة التي يوفرها فيس بوك يمكن بسهولة للمستخدمين استخدامها لمعرفة نتيجة الإعلانات بشكل دوري مستمر عن طريق استخدام الهاتف المحمول سواء الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الذي يعمل بنظام ios  أو عن طريق استخدام أجهزة الكمبيوتر.

شرح مدير الأعمال فيس بوك  facebook for business

نوضح لكم بدقة وكيفية العمل على البدء بالتسجيل وإنشاء حساب مدير الأعمال على الفيس بوك، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • بالبداية يتم إنشاء علامة تجارية أو صفحة خاصة بالشركة، وهذا الأمر يتم عن طريق إدخال اسم للصفحة وملء كافة الاختيارات والمعلومات الخاصة بالصفحة، ومنها العنوان ورقم الهاتف والبريد والويب سايت وغيرها من المعلومات الهامة.
  • وبعد إنشاء الصفحة يتم إضافة الصورة الخاصة بلوجو الصفحة والخاصة بالمشروع عليها.
  • وبعدها يتم تحديد اسم الصفحة، ويفضل أن يكون اسم جذاب.

اقرأ المزيد: دعم اعلانات فيسبوك: تواصل مع فريق الدعم وحل مشكلتك فى دقيقة

  • ومن ثم يتم إضافة المنتجات وتفاصيلها بالكامل في منشور متكامل مميز لعمل الإعلان له فيما بعد.
  • من ثم يتم الضغط على كلمة مدير الأعمال الموجودة يسار الشاشة بالأعلى بكل سهولة، بعدها يتم يتم ملء بعض الاختيارات الهامة مرة أخرى.
  • ثم يتم اختيار اسم النشاط أو اسم صفحة الأعمال الخاصة بك، وقبل التأكيد الأخير يطلب الفيس بوك من المستخدم أن يقوم بتحديد البريد الإلكتروني الخاص بالصفحة المراد عمل مدير الأعمال لها.
  • يقوم الفيس بوك بإرسال رسالة تأكيد على هذا البريد، وبكل سهولة يكون قد أصبح لديك مدير أعمال فيس بوك.
مدير فيسبوك اعمال
مدير فيسبوك اعمال

أدوات الأعمال فيس بوك meta business suite :

هي عبارة من مجموعة من الأدوات مجانية تسمح لك ولكل من يقوم بإدارة النشاط التجاري.

 حيث تمكن مالك الصفحة من متابعة كافة ما يخص صفحتك على الفيس بوك والرؤى الخاصة بمتابعة منشوراتك والجمهور وكافة البيانات المتعلقة بصفحتك.

يمكنك من خلالها القيام بطرق احترافية تمكنك من القيام بالعمل التجاري بشكل فريد والتحور في الاستراتيجية الخاصة بالاستهداف الحقيقي للجمهور بما يتناسب معها من متغيرات.

 Facebook.com ads manager مدير اعلانات الفيسبوك:

يعد مدير اعلانات فيس بوك اعمال هو أهم خطوة من خطوات فيسبوك الأعمال حيث تمكن المروجين للعلامات التجارية من القيام بالترويج والتسويق الممول للأنشطة التجارية بشكل احترافي.

يمكنك الاستفادة من أنشطة الأعمال التجارية بشكل كبير حيث تمكن مستخدميه من الاستفادة النشر والإعلان عن النشاط التجري والمنتجات وغيرها بشكل يصل إلى الجمهور الحقيقي أو المحتمل.

استفد من مدير اعلانات فيس بوك اعمال في جذب عملاء محتملين جدد من خلال حملات ترويجية بأفكار خارج الصندوق.

فيس بوك اعمال
فيس بوك اعمال

مدير إعلانات فيس بوك اعمال :

يمكنك مدير اعلانات فيسبوك اعمال من إدارة افة الحملات الاعلانية التي تقوم بها على حسابك التجاري ومتابعة النتائج وردود الحملة التجارية.

تمكنك من التعديل على الاستراتيجية المتبعة وفقًا للنتائج المنشورة على مدير الاعلانات ويمكنك من خلالها إنشاء إعلانات جديدة عليها.

تحميل مدير اعلانات فيسبوك اعمال:

يمكن لجميع عملاء منصة فيسبوك التجارية أن يقومون بتنزيل تطبيق مدير الأعمال على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

من الواضح من عمليات تنزيل التطبيق أنه تم استخدامه لأكثر من 10 مليون شخص قام بتنزيلة والاستفادة منه.

 إلا أنه لا زال هناك بعض التعليقات على  تنزيل مدير اعلانات فيسبوك اعمال لازال ينقصه الكثير من التقنيات ويحتاج إلى التطوير ليعمل بشكل أكثر جودة.

هذا التطبيق يمنحك كافة الرؤى والبيانات التي يصدرها الفيس بوك والانستجرام  وكذا الماسنجر والواتساب بشكل مثالي يمكنك التعديل عليها بشكل أكثر مرونة.

Facebook Business فيس بوك الأعمال
Facebook Business فيس بوك الأعمال

اسئلة شائعة عن فيسبوك اعمال:

يمكنك التعرف على أهم الأسئلة الشائعة في فيسبوك اعمال والاستفادة منه في التفاصيل:

هل يسمح فيس بوك بيزنس تسجيل دخول لأكثر من حساب إعلاني على نفس الجهاز؟

بالطبع يمكنك القيام بتسجيل الدخول على حسابك الاعلاني وإذا كان لديك أكثر من حساب يمكنك التنقل فيما بينهم بكل سهولة، كل ما عليك أن تراعي عدم الدخول من جهاز واحد يفرق معك في حملتك التجارية

هل تطبيق مدير اعلانات فيسبوك الأعمال مفيد للمبتدئين في المجال؟

بالطبع حيث يساعدك على قراءة البانات والنتائج والرؤى ومتابعة النشاط التجاري بشكل سليم والتعرف على نتائج الحملات الإعلانية وتغيير الخطط بعد إجراء التجربة على خطة معينة وزيادة أدائها واستهدافها الناجح.

ما الفرق بين فيسبوك اعمال والفيس بوك الشخصي؟

الفيس بوك الأعمال هو ببساطة حساب يساعدك على ممارسة نشاطك التجاري على منصة الفيس بوك أما الحساب الشخصي على الفيس بوك هو ما يتعلق بحساب الأفراد دون القيام بحملات إعلانية أو ترويجية من عليه.

اقرأ المزيد: بحث علي جوجل بالصورة: تعامل مع جوجل كالمحترفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.