عملة فيسبوك الرقمية: عملة شراء رقم 1 على الفيسبوك


عملة فيسبوك الرقمية حيث تعتبر ديم هي المعروفة عالميًا ورسميًا من قبل الفيس بوك باسم ليبرا، وهي عبارة عن شبكة مدفوعات عالمية تعرف عليها بالتفصيل من موقع أموال عربية.

فهي من العملاء التي سوف تتيح للمستخدمين شراء أشياء أو إرسال أموال إلى أشخاص آخرين بدون رسوم تقريبًا بكل سهولة عبر الإنترنت أو عن طريق نقاط التبادل المحلية المعروفة بكل الدول.

كما أنها من العملاء الرقمية التي تسمى بالبلوك تشين الجديدة والمصممة على أعلى مستوى لكل تكون دائمًا قابلة للتطوير، وحتى تكون آمنة للاستخدام.

عملة الفيسبوك الرقمية

قامت فيس بوك بالإعلان لأول مرة عن مشروع إطلاق عملة الفيسبوك الرقمية الخاصة بها بعام 2019، والتي كانت باسم ديم، ومن ثم تم تغيير اسم العملة إلى ليبرا بعام 2020م.

وتم إطلاق العملة التي يمكن بسهولة استخدامها عن طريق تحميل التطبيق الخاص بها الذي يعتبر كمحفظة تابعة لجهات خارجية قابلة للتشغيل المتبادل أو يمكن استخدام محفظة Calibra الخاصة بـ Facebook والتي سوف يتم دمجها في WhatsApp و Messenger وتطبيقها الخاص لاستخدامها والدفع بها بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك

عملة فيسبوك الرقمية
عملة فيسبوك الرقمية

سعر عملة فيسبوك الرقمية

لقد وصل سعر عملة فيسبوك الرقمية إلى 41 ألف دولار أمريكي في شهر يناير بعام 2021م، وكان من المتوقع أن يصل سعر العملات إلى 100 ألف دولار أمريكي بنهاية العام الماضي.

وهذا الأمر جعلها من العملاء الرقمية المحظورة من قبل العديد من الدول مثل فرنسا وألمانيا وغيرها.  

سعر عملة   Diem

تتميز عملة الديم عملة فيسبوك الرقمية  أو الليبرا الخاصة بالفيس بوك أنها من العملاء التي لن تشهد أي نوع من أنواع الاضطرابات الجنونية التي تحدث للعملات الرقمية الأخرى مثل البيتكوين.

كما أنها لا تحتاج إلى العديد من الاجراءات المعقدة مثلما تفعل العملاء الاخرى عند عمل عمليات بيع أو شراء من خلالها، فقط تحتاج للتطبيق لكي تقوم بالدفع أو الشراء من خلالها.

وأكثر ما يميز عملة ليبرا أنها تملك احتياطي نقدي كبير لضمان استقرار قيمة العملة، وهذا الأمر يجعل سعر العملة إلى حد ما مستقر مقارنةً بالعملاء الرقمية الأخرى الموجودة بالسوق.

عملة فيس بوك الرقمية
عملة فيس بوك الرقمية

شراء عملة ديم

يمكن ببساطة شراء عملة ديم  عملة فيسبوك الرقمية عن طريق تطبيق Calibra التابع لشركة فيس بوك، للبدء بشراء العملات والتعامل بها والشراء باستخدامها.

ويمكن تحميل التطبيق مجانًا من خلال الآبل ستور للهواتف الأيفون، أو من خلال الأبل ستور للهواتف الأندرويد، ومن ثم يتم ربط بطاقات الفيزا كارد او الماستر كارد بالتطبيق لشراء عملة ليبرا.

ويسمح فيس بوك أيضًا للمستخدمين باستخدام أي نوع من أنواع المحافظ المالية الخاصة بشركات الاتصالات المختلفة مثل فودافون ومحفظتها الإلكترونية فودافون كاش.

عملة الفيسبوك الرقمية
عملة الفيسبوك الرقمية

عملة ليبرا مقابل الدولار

تستهدف عملة ليبرا عملة فيسبوك الرقمية  العملاء الذين ليس لديهم حساب بنكي، فمن خلالها يمكن الاحتفاظ بالأموال والبيع والشراء باستخدامها من خلال الفيس بوك بسهولة بدون الحاجة لحساب بنكي أو فيزا كارد أو غيرها من البطاقات الأخرى.

عملة الفيس بوك الرقمية
عملة الفيس بوك الرقمية

أسئلة طرحها الآخرون

ما هي عملة فيسبوك الرقمية؟

تعرف عملة الفيس بوك الرقمية الجديدة باسم ليبرا، بعد أن تغير أسمها من ديم.

كم تساوي عملة ليبرا؟

لقد وصل سعر عملة ليبرا بشهر يناير بالعام الماضي إلى 41 ألف دولار امريكي.

ما هو اسم العمله الجديده؟

سميت العملة الجديدة لفيس بوك باسم ليبرا بدلًا من ديم.

كيف يمكن شراء عملة ليبرا؟

يمكن بسهولة شراء الليبرا عن طريق تحميل تطبيق Calibra وشراء العملة من خلالها عن طريق استخدام الماستر كارد أو الفيزا كارد أو غيرها من المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات الاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.