تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك بأسعار مخفضة 50%


تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك يمكنك التعرف عليها مباشرة من خلال منصة فيسبوك الأعمال وهناك بعض المروجين لكوبونات خصم للإعلانات كل هذا تعرفه بالتفصيل من منصة موقع أموال عربية.

الاعلانات الممولة والاعلانات المجانية على الفيس بوك أصبحت بالوقت الحالي واحدة من أهم طرق التسويق التي يفضلها خبراء التسويق الإلكتروني حول العالم.

وهذا لأنه من خلال الاعلانات الممولة على الفيس بوك يمكن للتجار ومقدمي الخدمات الوصول إلى عدد كبير جدًا يصل إلى آلاف بل ملايين الاشخاص حول العالم.

تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك

توفر منصة الفيس بوك لكل العملاء أفضل الخصومات والباقات الرائعة على رسوم الإعلانات التي يتم نشرها على الفيس بوك والانستاجرام في وقت واحد.

فهو يعتبر من افضل المنصات التي توفر أحسن خدمات التسويق الرقمي، ويمكن استخدام الفيس بوك والاعلانات الممولة ذات التكلفة البسيطة في الترويج للملابس والمنتجات والأطعمة والمحلات التجارية والشركات الناشئة والاعمال الفنية وغيرها من الأشياء الأخرى.

فإن الفيس بوك لا يضع قيود أو يقوم بفرض أي رسوم أو عمولات على المنتجات التي يتم بيعها خلاله، ولهذا فهو يعتبر من أفضل المنصات التي يفضلها العملاء وأقل تكلفة الاعلان الممول على الفيسبوك يمكنك القيام بها مباشرة

اقرأ أيضا: أسماء فيس بوك

تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك
تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2021

يتميز سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2020 بأنه قليل للغاية مقارنةً بطرق التسويق الإلكتروني الأخرى المعروفة والمتوفرة على غيره من منصات التواصل الاجتماعي.

حيث تقدر تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك  بحوالي 3 دولارات في اليوم الواحد لجميع الاعلانات، وهذا السعر يعتبر من أرخص اسعار الاعلانات الموجودة بالوقت الحالي.

ويمكن بسهولة رفع قيمة المبلغ إذا أراد المستخدم وهذا عند اختيار وصول الإعلان لعدد أكبر من العملاء والمتابعين حول العالم، أو بزيادة عدد الايام التي سوف يتم بها نشر الإعلان.

اقرأ أيضًا: برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

تكلفة اعلان الممول على الفيسبوك
تكلفة اعلان الممول على الفيسبوك

طريقة دفع الإعلان الممول على الفيس بوك

هناك العديد من طرق الدفع المختلفة التي يوفرها الفيس بوك لكل العملاء، والتي تسهل عليهم أمر دفع خدمات الإعلان الممول وتفعيله على الفيس بوك، ومن تلك طرق تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك:

  • يسمح الفيس بوك بالعديد من طرق الدفع اليدوي ولكن ببعض البلدان المحددة من قبل الفيس بوك فقط.
  • الخصم المباشر من الحساب البنكي بالبلدان المدعومة من قبل الفيس بوك فقط.
  • يمكن الدفع بسهولة إن كان لديك حساب على الباي بال.
  • كما يوفر الفيس بوك خدمات الدفع عن طريق العديد من البطاقات البنكية المختلفة ومنها الماستر كارد والفيزا كارد.
  • يمكن الدفع عن طريق بطاقة Discover .
  • كما يمكن بسهولة الدفع عن طريق بطاقات American Express.

اقرأ أيضًا: إنشاء متجر على الفيس بوك

تكلفة الاعلان الممول على الفيسبوك
تكلفة الاعلان الممول على الفيسبوك

سعر الإعلان الممول على اليوتيوب

يبدأ سعر عمل الإعلانات الممولة على اليوتيوب من 10 دولار امريكي  باليوم الواحد وهي تختلف عن تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك

باقات اعلانات الفيس بوك

بسهولة وعن طريق تفعيل حساب مدير الاعلانات عمل اعلانات ممولة على الفيس وتحديد سعرأو تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك 2022 المناسب.

فمن خلال مدير الاعلانات، يمكن كتابة الإعلان ورفع الصور والفيديوهات الخاصة به وتحديد الميزانية والبدء بتفعيل الاعلان بكل سهولة.

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا

يمكن للعملاء بكل سهولة معرفة طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا، عن طريق استخدام خاصية الفيس بوك الجديدة وي الماركت بليس.

والتي يمكن بها نشر الإعلانات والمنتجات وعرضها للبيع لتصل لآلاف الأشخاص بوقت قصير مجانًا وبدون دفع أي رسوم سواء عند نشر الاعلان أو عند البيع. 

تكلفة اعلان الممول على الفيس بوك
تكلفة اعلان الممول على الفيس بوك

اسئلة شائعة  عن تكلفة الاعلان الممول على الفيس بوك

ازاي اعرف أن الإعلان الممول اشتغل

بسهولة وعن طريق مدير إعلانات فيس بوك يمكن معرفة إذا كان الإعلان يعمل وتم تفعيله أم لا، فقط عن طريق زيارة مدير الاعلانات والضغط على الاعلانات المراد معرفه ما إذا كانت مفعله وتعمل أم لا.

كيف يمكن عمل اعلان ممول على الفيس بوك؟

يمكن بسهولة عمل إعلانات ممولة على الفيس بوك عن طريق عمل حساب خاص على مدير الاعلانات ومن ثم اختيار المنشور المراد عمل اعلان له، وتحديد بعض الاختيارات الهامة ومنها تكلفة الاعلان ومن ثم نشر الاعلان بكل سهولة وبأرخص الطرق.

ما معنى اعلان ممول على الفيس بوك؟

الإعلان الممول هو عبارة عن نشر المنشورات الموجودة بالصفحة لعدد كبير من الأشخاص بمختلف أنحاء العالم بكل سهولة عن طريق دفع مبلغ بسيط من المال.

كيف يتم شراء الاعلان على الفيس بوك؟

يمكن بسهولة دفع الاعلانات الممولة على الفيس بوك عن طريق استخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد، فيمكن الدفع بكل سهولة أون لاين عن طريق تطبيق الفيس بوك لتفعيل وشراء الاعلانات لكي تصل الخدمات التي تقدمها لعدد لا نهائي من العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *