بيع جواز سفر: 4 جوازات سفر يمكنك شراؤها في الحال


بيع جواز سفر فكرة تراود البعض لكل هل هذا الأمر متاح وبهذه السهولة؟ لذا السفارة السعودية بتركيا أطلقت تحذيرات لجميع المواطنين من النشل والسرقة لجوازات السفر الخاصة بهم، إذ أنهم يقومون بسرقة هذه الجوازات ومن ثم بيعها مرة أخرى.

ولقد شددت على المواطنين بضرورة الابتعاد عن أي أماكن مزدحمة وألا يترددون بالتواصل مع السفارة المتواجدة في القنصلية إسطنبول أو أنقرة، وذلك بحالات الطوارئ.

كما أن التقرير الأمريكي قد كشف التفاصيل والتكلفة الخاصة بعمليات الاحتيال التي تتم على أيدي مجرمي السرقة لبيانات الجوازات، ويستخدمونها بطرق احتيالية أخرى.

بيع جواز سفر

لقد تم تحذير جميع المواطنين السعوديين بتركيا من ضرورة أخذ الحذر والحيطة، وعدم الدخول بأي أماكن مزدحمة قد تعرض جواز السفر للسرقة، إذ أن هناك الكثير من الأشخاص يقومون بسرقته وإنشاء قوالب تكون مزيفة تشبه الحقيقي ويشرع بعد ذلك في بيع جواز السفر بقيمة قدرها خمس دولارات حتى 65 دولار، وتختلف الأسعار حسب أهمية جواز السفر، إذ أن التقارير وضحت بأن هناك سرقات لأكثر من 5 مليون جواز.

بيع جواز سفر
بيع جواز سفر

هل يمكن شراء جواز سفر؟

يبحث الأشخاص عن طرق لشراء جنسيات حتى يسهلوا الأعمال المتواجدة بتلك الأماكن، وقد يقوم الشخص بالاستقرار بهذه الدول، ولا يرغب في أخذ أي منعطفات طويلة بشراء جنسية هذه الدولة، ولكن المال يمكنه أن يقدم لك المساعدة لتحقيق ذلك الهدف، وبالطبع إن قمت بشراء عقار تستطيع أن تحصل على جواز سفر للبلد، الذي قد قمت بشراء العقار به وتوجد إقامة نخبة تقم بتقديم امتيازات ومزايا، وإليكم الدول التي يمكنك أن تشتري منها، وإليكم هذه الجنسيات وهي كالآتي:

1- سانت كيتس

إن سانت كيتس تقدم خدمات بيع جواز سفر، وتمنح مزايا رئيسية مع الجنسية الخاصة بها، وتسمح للأشخاص بجنسية مزدوجة، وليس هناك أي حد أدنى للإقامة بالبلد، قبل أن تحصل على جنسيتها، وتستخرج تأشيرة مجانية أو تكون متاحة خلال الوصول، وتسمح لك بأن تسافر لحوالي 157 وجهة مختلفة.

2- سانت لوسيا

وهي من الدول التي تقدم جنسية مقابل المال أي تعطي للشخص مزايا كثيرة للحصول على جواز سفر، وتعطي لك تصريحاً مجانياً حتى تدخل دون تأشيرة، وبتأشيرة للوصول لحوالي 146 وجهة، ومن بينهم سنغافورة، هونج كونج، والمملكة المتحدة.

3- دومينيكان

أهم ما يشغل الأفراد إمكانية بيع جواز سفر يقوم بشرائه الأشخاص، والحصول على جنسيات هذه الدولة تطلب بأن تتبرع بمبلغ قدره 100 ألف دولار حتى يحصلوا على الجنسية، وتستغرق الإجراءات الخاصة بالموافقة على هذا الطلب ثلاثة أشهر، ولها مزايا كثيرة بأن جواز السفر يستخدم حتى 152 وجهة، ومنها المملكة المتحدة شنغن روسيا، وكان ذلك لتعزيز الاستثمار.

4- غرينادا

هذه الدولة يمكنك أن تحصل منها على جواز سفر، ولكن لابد من التبرع بمبلغ أساسي 150 ألف دولار بأي مشروع عقاري معتمد، ومعالجة الطلب تأخذ حوالي ثلاث شهور، كما أنها توفر لك السفر دون تأشيرة إلى 153 مكان بالعالم، وأطلق برنامج الجنسية في هذه الدولة بعام 2013، ويمكنك أن تحصل على التأشيرة لدخول المستثمر للولايات المتحدة.

هل يمكن شراء جواز سفر؟
هل يمكن شراء جواز سفر؟

ما هو أرخص جواز سفر؟

بيع جواز سفر من أهم الأشياء التي كانت تهم الأشخاص خلال الفترة الماضية، ولا سيما مع انتشار الأمراض وتواجد الحروف في بعض المناطق، وبدأوا في البحث عن أرخص جواز سفر، ذلك الذي تصدره دولة أيرلندا، إذ أنها من أشهر الدول التي تعطى للأشخاص الحق في أن يصدروا جواز سفر رخيص، إذ أنك تستطيع أن تحصل عليه بسهولة.

اقرأ أيضًا: حساب رسوم المرافقين .. الجوازات السعودية تتُيح حاسبة الرسوم عبر منصة مقيم muqeeminksa

ما هو اسوء جواز عربي؟

بيع جواز سفر أو حتى شرائه شيء هام، إذ أنه التمثيل المادي للسلطة والحقوق وجميع الامتيازات، وامتلاك أقوى الجوازات يفتح لكم أبواب متعددة بتلك الحالة، تقوم بتحسين حياتك، وعند التساؤل عن أسوء جواز عربي حتى يتم تفادي ما سيحدث أثر ذلك، فإننا سنقدم إليكم الآن أسوأ جواز سفر عربي وهو كالآتي:

دولة ليبيا

 هي مصنفة بأنها أسوء جواز سفر، وذلك يرجع لعدم استقرار حكومتها بالإضافة للمخاوف الأمنية، وجواز السفر الليبي يحصل على الذهاب حتى 40 دولة دون تأشيرة.

اليمن

 حرب مستمرة بشكل جزئي، ولذلك فإن الجواز صنف من أسوأ الجوازات، وذلك للأشخاص الراغبين بالتعرف على أسوء جواز سفر، وعلى الرغم من أن الاتحاد الأوروبي قد اعترف بالجواز اليمني، ولكن لابد من الحصول على تأشيرة شنغن أو حتى أي تأشيرة تكن مناسبة للدخول.

دولة سوريا

 إن الصراع المسلح بداخلها وتواجد الإرهاب جعلها من جوازات السفر السيئة، على الرغم من تحسنها بشكل بسيط عن العام الماضي، حامل هذا الجواز يمكنه الدخول لبعض دول آسيا وأفريقيا، فهناك دول تسمح لهم بالدخول دون تأشيرة.

العراق

صنفت من أسوء جوازات السفر العربية لتواجد الإرهاب الذي قد احتل البلاد من سنوات، وليس بها أي استقرار سياسي، وانتشار القضايا الاجتماعية والفقر، وكل ذلك أدى لإضعاف جواز السفر لحاملي هذا الجواز، ويمكنهم الدخول دون تأشيرة حتى 28 موقع، ويسمح لهم الدخول لمعظم الدول العربية، وماكو، وماليزيا، ولبنان، وجزر المالديف.

دولة فلسطين

تم تصنيفها أيضاً من الجوازات السيئة، وتسمح لحاملها دخول 13 دولة من 37 بدون تأشيرة.

ما هو اسوء جواز عربي؟
ما هو اسوء جواز عربي؟

كم عدد الدول المسموح دخولها بالجواز السعودي؟

صرحت الجوازات السعودية بأن جواز السفر السعودي يشغل المرتبة رقم 68 طبقاً للمؤشرات المتعلقة بترتيب الجوازات، ويمكن لحاملي هذا الجواز أن يدخلوا دون تأشيرات لحوالي 77 وجهة بكافة أماكن العالم، من بينهم الإمارات، ماليزيا، كوريا الجنوبية، أي درجته أقل من المتوسط، أما عن الدول التي لابد من دخولها بتأشيرة فهي 152 وجهة من بينهم الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

قد يهمك: طلب زيارة عائلية

هل الجواز السعودي قوي؟

الجواز السعودي قد احتل المرتبة رقم خمسة بالدول العربية، إذ أنه يسمح لحامليه الدخول 82 دولة، دون وجود تأشيرة، ومصنف رقم 65 عالمياً وفقاً للتصنيفات العالمية بمؤشرات هينلي.

شراء جواز سفر إفريقي

يعد من الأشياء التي تتعلق بأمر بيع جواز سفر هو الشراء لجواز السفر الإفريقي، إذ أنه يوفر للأشخاص فرصة بأن يحصلوا على جنسية ثانية بشكل أسرع، وتكلفته تكون منخفضة، ولا يتطلب منك الأمر أن تسافر للبلد شخصياً حتى تنجز المعاملة، ويمكنك أن تتممها من خلال توكيل خاص لمحامي بدلاً من ذهابك بشكل شخصي، ولابد من توفر جميع المستندات، ويكون هذا الجواز أتياً من الدول المستقرة بغرب إفريقيا، مثل الجواز البيومتري ويكون صالحاً خمسة أعوام، وتستطيع تجديده بأي سفارة، ويمكنك تغيير الاسم بتكلفة قدرها 2000 دولار.

كم عدد الدول المسموح دخولها بالجواز السعودي؟
كم عدد الدول المسموح دخولها بالجواز السعودي؟

جواز سفر أمريكي للبيع

بيع جواز سفر أمريكي تعد من أهم الأشياء التي يزيد عنها البحث فهو يحتل المرتبة رقم 7 عالمياً، ويستطيع الأشخاص الذين يحملون هذا الجواز من أن يسافروا بدون تأشيرة حتى 185 دولة، إذ أن  الولايات المتحدة دائماً حاضرة منذ وقت التأسيس، والمهاجرين يتدفقون من كافة أنحاء العالم، حتى يبدأوا حياة أفضل بموطن الحلم الأمريكي، إذ أن أشخاص كثيرين حتى يومنا هذا يرغبون في الانتقال للولايات المتحدة.

قد يفيدك: شكوى احتيال الكتروني: 6 خطوات وقدمها أون لاين في الحال

من اقوى الجواز الامريكي ام البريطاني؟

إن الجواز البريطاني يعد أقوى من الجواز الأمريكي، إذ أن الجواز البريطاني يعد في المرتبة رقم خمسة، أما الأمريكي في المرتبة رقم ستة، وكلاهما يؤدي إلى أكثر من 187 وجهة سفر بجميع الأماكن بالعالم، وهم الأكثر طلباً بالنسبة للجميع.

وبهذا من خلال ترند اليوم أصبح لديك معلومات كاملة عن بيع جواز سفر والمقارنة ما بين جواز السفر الأمريكي والبريطاني، ومعرفة أرخص جوازات السفر، وطريقة الحصول على جواز سفر إفريقي من خلالنا.

اترك رد