انشاء حساب اعلاني فيس بوك بنجاح 100%


انشاء حساب اعلاني فيس بوك للقيام بالتسويق وإقامة حملات اعلانية مستهدفة وخاصة ما يكون الهدف منها الترويج لعلامة تجارية أو منتج تسويقي معين

إعلانات الفيس بوك تعتبر واحدة من أفضل طرق التسويق المعروفة بالوقت الحالي والتي يستخدمها العديد من التجار والمسوقين.

وهذا لأنه من خلال انشاء حساب اعلاني فيس بوك وعمل إعلان على الفيس بوك سواء ممول أو مجاني يتم الوصول بكل سهولة لملايين الأشخاص على الفور وبضغطة زر واحدة.

فإن الفيس بوك يعتبر واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة على الساحة التي يصل عدد مستخدميها إلى ملياري شخص حول العالم.

ويعتبر من أفضل طرق التسويق لأنه من وسائل التواصل التي تسهل على العملاء عمل الإعلان ونشره بأي بلد أو أي مكان بكل سهولة عن طريق دفع رسوم بسيطة تعرف عليه مع موقع أموال عربية

انشاء حساب اعلاني فيس بوك من مدير الأعمال

يعتبر الحساب الإعلاني على الفيس بوك هو عبارة عن منصة منظمة يتم من خلالها ترتيب الحملات الإعلانية وإطلاقها بكل سهولة على الفيس بوك.

وهذا الأمر يتم بكل سهولة وبكل دقة وبترتيب للأيام والمواعيد التي بها سوف يتم نشر الإعلانات بعد ترتيبها وكتابتها وتحديد المبلغ المراد الإعلان به، وبعد الدفع يتم على الفور نشر الإعلان.

ولأن حساب الإعلانات التي يوفره الفيس بوك يعتبر من الخصائص الرائعة التي يوفرها فيس بوك ننصحكم بسرعة إنشاء حساب اعلاني من مدير الأعمال  للاستمتاع بتلك الخدمات المميزة.

اقرأ أيضًا: دعم اعلانات فيسبوك: تواصل مع فريق الدعم وحل مشكلتك فى دقيقة

انشاء حساب اعلاني فيس بوك
انشاء حساب اعلاني فيس بوك

كيفية إنشاء حساب تجاري على الفيس بوك

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية انشاء حساب اعلاني فيس بوك ، ونرد بأنه يمكن بكل سهولة إنشاء حساب إعلاني على الفيس بوك، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • بالبداية يجب أن يتم إنشاء صفحة خاصة لشركتك، وهذا لأن كل صفحة خاصة بالشركات يمكن بكل سهولة القيام بإنشاء حساب إعلاني لها.
  • ومن ثم يتم إنشاء حساب Business Manager لأنه من خلاله سوف يكون للمستخدم القدرة على تعيين مدير للإعلانات وبتلك الطريقة يكون قد تم إنشاء حساب إعلاني على الفيس بوك بكل سهولة.

مدير إعلانات فيس بوك

تعتبر خاصية مدير الإعلانات فيس بوك واحدة من الأدوات المميزة على الفيس بوك التي يسهل من خلالها إدارة الصفحات بكل سهولة و انشاء حساب اعلاني فيس بوك وتنسيقها وتحديد الميزانية الخاصة بها.

يمكن بكل سهولة لمستخدمي مدير الإعلانات أن يقوموا باستخدام الخاصية وطلب تقارير محددة تضمن كل التفاصيل عن الإعلانات التي تم نشرها من قبل.

اقرأ أيضًا: أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك: افعلها بسهولة

وتضمن هذه التقارير عمليات التفاعل على المنشورات وعدد المتابعين الذين أعجبوا بها، ونتائج هذه الاعلانات والتكلفة النهائية الخاصة بالإعلانات، وعدد الاشخاص الذين وصل لهم الإعلان وشاهدوه، وتكلفه الاعلان بالتحديد.

كما يمكن بكل سهولة استخدام مدير الإعلانات فيس بوك، للعمل على تحديد موعد نشر الإعلانات والبدء بتشغيل الإعلان أو إيقاف الإعلان وذلك بعد انشاء حساب اعلاني فيس بوك

Create a Facebook advertising account
Create a Facebook advertising account

حذف حساب اعلاني فيس بوك

يمكن بكل سهولة حذف حساب اعلاني فيس بوك بعد انشاء حساب اعلاني فيس بوك عن طريق الانتقال إلى إعدادات مدير الإعلانات، وإدخال كلمة السر الخاصة بالحساب الخاص بك.

ومن ثم يتم الضغط على زر إلغاء تنشيط الحساب الإعلاني، ومن ثم يقوم الفيس بوك يطلب تأكيد إلغاء التنشيط الحساب أو حذفه مرة أخرى، مع كتابة أو اختيار سبب لحذف الحساب، وهذا الأمر يكون بشكل اختياري.

وبعد الانتهاء من كتابة السبب يتم الضغط مرة أخرى على زر إلغاء تنشيط الحساب الإعلاني لحذف الحساب بكل سهولة.

يجب العلم أنه عند إغلاق حسابك الإعلاني، تتم إزالة طريقة الدفع الأساسية، ويتم إيقاف تشغيل إعلاناتك ولن يتمكن الحساب المغلق من نشر إعلانات جديدة.

كما يجب العلم أن خدمة تعطيل الحساب الإعلاني تختلف عن خدمة حذف الحساب، فإنه عند حذف الحساب لا يمكن اعادة تشغيله مرة أخرى.

إنشاء حساب إعلاني مسبق الدفع :

هل يختلف انشاء حساب اعلاني فيس بوك عن حساب اعلاني مسبق الدفع؟ كلهما يحملان نفس المعنى حيث أنه عند إنشاء حساب إعلاني فيس بوك مسبق الدفع يستوجب عليك الآتي:

  • بعد إدخال المعلومات بشكل سليم ينبغي مراعاة البلد والعملة المفعلة في هذه الدولة.
  • يطلب منك اختيار طرق الدفع مسبقًأ
  • ثم يطالبك بالتأكيد للعمليات السابقة.

إذا كانت العملة غير فعالة لنفس الدولة سوف تتعرض لمشكلة في إتمام تفعيل الحساب الإعلاني الخاص بك.

انشاء حساب تجاري على الفيس بوك
انشاء حساب تجاري على الفيس بوك

كيفية عمل اكثر من حساب اعلاني:

قد يحتاج بعض مروجي الخدمات التسويقية على الفيس بوك من إنشاء أكثر من حساب اعلاني فيس بوك لأهداف عدة ويتيح الفيس بوك من انشاء حساب اعلاني فيس بوك أو أكثر.

يمكن القيام بهذا الأمر من خلال إختيار انشاء حساب اعلاني فيس بوك جديد وبالتالي تتمكن من إنشاء عدد كبير من الحسابات.

ينبغي أن يراعى أن معرف الفيس بوك يقرأ الجهاز فهل بالإمكان انشاء أكثر من حساب اعلاني على فيس بوك لأكثر من جهاز وتحقيق نفس الأهداف؟

ينبغي أن يراعى تغيير الجهاز وكذا الآي بي لضمان حملة إعلانية ناجحة لكل حساب.

انشاء حساب اعلاني فيسبوك
انشاء حساب اعلاني فيسبوك

هل الحساب الاعلاني فيس بوك كافي لانشاء حملة اعلانية؟

بالطبع الحساب الإعلاني هو النافذة الأولى لإنشاء حملة إعلانية ترويجية على بعض أنشطة الأعمال التجارية وتصل بشكل كبير إلى الكثير من من المهتمين بأنشطة أصحاب هذه الأعمال.

كيفية انشاء حساب تجاري على الفيس بوك؟

يمكنك إنشاء حساب تجاري من خلال الدخول من هنا ثم إدخال اسم النشاط التجاري وعنوان البريد الالكتروني ثم متابعة الخطوات ويرجى التأكيد على البيانات وتفعيل الحساب.

ما الفرق بي الحساب الاعلاني على الفيس بوك والحساب الشخصي؟

الحسابي الاعلاني هو الذي يقودك إلى إنشاء حملة اعلانية على الفيس بوك لذا يستوجب عليك انشاء حساب اعلاني فيس بوك إذا كنت مسوق أما الحساب الشخصي هو الذي يمارس به الأشخاص التواصل مع المقربين له ويتفاعل به مع حياته العادية.

ما هو فيس بوك بيزنس مانجر؟ وهل هو حساب اعلاني؟

بالطبع هو حساب اعلاني يتم الاشتراك به من خلال مدير الأعمال ويساعدك ها الحساب في إخفاء بياناتك الشخصية عن المقربين منك الذين هم ليسوا بأصدقائك.

اقرأ المزيد: بحث علي جوجل بالصورة: تعامل مع جوجل كالمحترفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *