اعلانات فيسبوك الممولة و المجانية طريقك الأول للجمهور 100%


اعلانات فيسبوك الممولة أو المجانية يتم استخدامها من خلال منشور يعرف الجمهور بعلامتك التجارية وطبيعة النشاط التجاري وكذا الاعلان عن منتج معين.

يعد الفيسبوك من أفضل التطبيقات التي يفضلها العديد من الأشخاص حول العالم فقد وصلت عدد مستخدميه لأكثر من ملياري شخص حول العالم، فهو من التطبيقات التي توفر لمستخدميها من التجار ومقدمي المحتوى العديد من الخدمات الرائعة.

فيسهل الفيس بوك على العملاء خدمات اعلانات فيسبوك للإعلان عن المشروعات والمنتجات والتي يقدمونها بكل سهولة بالعديد من الطرق سواء المجانية أو المدفوعة.

كما يوفر الفيس بوك العديد من أنواع اعلانات فيسبوك المختلفة التي يوفرها للمستخدمين لكي يستخدموا منها الأفضل لهم، والتي تسهل عليهم أمر نشر الخدمات التي يقدمونها بسهولة تعرف عليها عبر موقع أموال عربية

اعلانات فيسبوك مجانا

يمكن للتجار وكل من يقدم منتج يريد الترويج له وبيعه أن يقوموا بنشر الإعلانات المجانية عن طريق استخدام الماركيت بليس بكل سهولة وبدون دفع أي رسوم إضافية.

وهذا عن طريق اختيار المنشور المراد بيعه، والضغط على زر الماركيت بليس لنشر المنشور به، ولكن قبل البدء بالنشر يقوم الفيس بوك بسؤال الناشر عن القائمة المراد نشر المنتج بها، هل هو سيارة أو اعلان عن وظيفة أم غيرها؟.

بعد اختيار القائمة المراد النشر بها يتم البدء على الفور الضغط على زر النشر بالماركيت بليس، وبتلك الطريقة يكون الإعلان قد وصل لآلاف الأشخاص بكل سهولة وبدون دفع أي رسوم.

اقرأ أيضًا: دعم اعلانات فيسبوك: تواصل مع فريق الدعم وحل مشكلتك فى دقيقة

اعلانات-فيسبوك
اعلانات-فيسبوك

شرح facebook ads

لتوضيح و شرح facebook ads المدفوعة، يجب العلم بأن الفيس بوك يقوم بتوفير خاصية عمل الإعلانات المدفوعة برسوم بسيطة تبدأ من 5 دولار للإعلان الواحد.

وعند بيع أي منتج من المنتجات التي تم الترويج لها لا يقوم الفيس بوك بفرض أي رسوم على عمليات البيع التي تتم من خلاله، ولهذا فو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تسهل بعملية النشر والإعلان عن المنتجات بها.

أما بالنسبة إلى أسعار خدمات الإعلانات المدفوعة فهي تزداد أو تقل وفقًا للعديد من الأسباب، ومنها:

  • عدد الإعلانات المراد ترويجها.
  • عدد الأشخاص المراد وصول الإعلان لهم.
  • عدد الأيام المراد نشر الإعلان خلالها.
  • الدول أو البلدان والمحافظات المراد نشر الإعلان بها فقط.

وغيرها من الأسباب المختلفة الأخرى فكلما زادت الاختيارات وعدد الأيام وعدد الأشخاص الذي من المقرر ظهور الإعلان لهم زاد سعر الإعلان.

اعلانات فيسبوك ناجحه
اعلانات فيسبوك ناجحه

أفكار اعلانات فيسبوك

أما بالنسبة إلى أفكار إعلانات فيس بوك المختلفة التي يمكن للمستخدمين اختيار الأفضل وما يناسبهم منهم، فمنها:

  • الإعلانات الصورة، وهي تلك الإعلانات التي تظهر على الفيس بوك فقط على شكل صور فقد، وتعتبر من أشهر وأفضل الإعلانات التي تجذب الأعين والتي تجذب المشتريين، كما أنها تعتبر من اسهل أنواع الإعلانات سهلة الإعداد والتصميم والنشر
  • الإعلانات الفيديو، وهي الإعلانات التي يتم نشرها على شكل فيديو فقط، ويكون الفيديو معبر وموضح لكل المعلومات التي يحتاجها المستخدم لمعرفة نوع المنتجع وشكله وما يقدمه.
  • الإعلانات المكتوبة، وهي أنواع الإعلانات التي تكون عبارة عن منشور بدون صور أو فيديوهات، وفي الغالب ما تكون مكتوبة عبارة عن عبارات تجذب القراء وموضحة لكل المنتجات المراد الإعلان عنها.
  • الإعلانات المجموعة او الإعلانات التشكيلة، وهي من أنواع الإعلانات التي تتكون من صور وفيديوهات وإعلان مكتوب، وتعتبر من أكثر أنواع الإعلانات الجاذبة للعملاء والتي يفضلها المستخدمين والتي بسببها يزداد عدد المشتريين للمنتجات.

أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك

أما بالنسبة إلى أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك فهي عديدة، ومنها:

  • إعلانات الماسنجر، وهي من أنواع الإعلانات التي تظهر للمستخدمين على شكل رسائل تحثهم على شراء المنتجات أو الاشتراك بالعروض المقدمة من التاجر أو غيرها من الرسائل التي تجذب العملاء.
  • إعلانات عرض الشرائح، وهي من أنواع الإعلانات التي تتكون من مجموعة من الصور المكملة لبعضها البعض، والتي تشبه بدورها الفيديوهات ولكنها على هيئة صور، وتعتبر من أنواع الإعلامات المميزة التي تجذب العملاء.
  • إعلانات القصص، أو كما تسمى إعلانات الستوري، وهي من الإعلانات المناسبة جدًا لمستخدمي الهواتف المحمولة والتي تتكون من صور أو فيديوهات تظهر لمشاهدي الستوري بشكل دائم.

ويمكنك التعرف على المزيد من اعلانات فيس بوك من خلال موقعنا

اعلانات فيس بوك ممولة
اعلانات فيس بوك ممولة

مدير إعلانات فيس بوك

أما إن كنت تريد الحصول على كافة التفاصيل والتقارير والبيانات حول أخبار الإعلانات وعدد الأشخاص الذين وصل لهم الإعلان وتكلفته وغيرها من البيانات الهامة وفر لكم فيس بوك خاصية مميزة وهي مدير الإعلانات فيس بوك

مكتبة إعلانات فيسبوك :

تمكنك من التعرف على الاعلانات المتاحة على الفيس بوك ولكن النشط منها فقط والتي سبق أن تم نشرها كما أنها توفر معلومات تهمك عن اعلانات فيسبوك الممولة.

يمكنك تحديد مكتبة اعلانات فيسبوك هنا. والبلد التي بها الحيز الجغرافي مع تحديد كل الإعلانات مع التعرف على كافة تفاصيل الإعلانات

مدير الإعلانات انستقرام :

اعلانات فيسبوك يتم القيام بها من خلال مدير الاعلانات سواء على الانستقرام والفيس بوك واستهداف حملات اعلانية ناجحة من خلال مدير الاعمال.

يمكنك الدخول على مدير اعلانات فيسبوك على الانستجرام والاستفادة من القيام بالحملات الإعلانية للتعريف بالمنتج أو العلامة التجارية أو بهدف زيادة متابعي نشاطك التجاري.

اعلانات فيسبوك الممولة:

تهدف اعلانات فيسبوك الممولة إلى استهداف شريحة معينة من الجمهور لها نفس اهتمامات منتجك وعلامتك التجارية  يتم التوجه إلى سلوكهم ومخاطبتهم بنفس الطريقة التي يسلكونها.

يتم التركيز في اعلانات فيس بوك على العميل وسلوكياته من خلال صور إذا كانت هذه هي لغة التواصل المثلى أو من خلال فيديو متحرك يتحدث عن النشاط، أو من خلال نصوص.

اقرأ أيضًا: أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك: افعلها بسهولة

تحدد اعلانات فيسبوك الممولة بتوقيت معين يتم بعدها التعرف على النتائج وتحليل لأهم نتائج الحملة وينصح بأن تكون مبدأيا أقل وقت ثم تعديل الاستراتيجية بناء على نتائج الحملة الأولى.

إعلانات فيسبوك للتطبيقات:

يهتم الفيس بوك في الآونة الأخيرة بالإعلان عن تطبيقات جوجل بلاي أو أب ستور لزيادة عدد الأشخاص المهتمين بنفس مجالها وتحميلها.

يمكنك اعلانات فيسبوك من تحميل التطبيقات أو التعريف بخدماته التي يقدمها التطبيق في النهاية تتعرف على التطبيق ويزيد من تعريف الجمهور به.

اعلانات فيسبوك شرح :

يمكنك القيام بتوفير طرق متنوعة على الفيسبوك تمكنك من شرح للنشاط التجاري سواء عبر صورة أو نص أو فيديو واستهداف حيز جغرافي معين وسلوك مستخدم محدد.

عليك قراءة جمهورك أولًا والتعرف على ميوله ورغباته قبل البدء في تحديد نقاط الخطة جيدًا حتى تتمكن من الوصول إلى أقصى أدوات الاستهداف الحقيقية على  facebook.com ads manager

اعلانات-فيس-بوك-مجانية
اعلانات-فيس-بوك-مجانية

اسئلة شائعة:

ما هي إعلانات الفيسبوك ؟

هي عبارة عن منشور يتم الاهتمام فيه بسلوك الجمهور والحيز الجغرافي وكذا الاهتمام بأوقات تواجد الجمهور وغيرها من الاستراتيجات الواجب مراعاتها وتنفيذها من خلال المنشور سواء نص أو صورة أو فيديو ونشره سواء ممول أو مجاني.

ما تكلفة إعلانات فيسبوك؟

تختلف تكلفة اعلانات الفيسبوك حسب العديد من الأمور التي يجب أن تكون موضحة مسبقًا ومنها ما يمكن أن تكون مجانية مثل الاعلانات الموجودة على الماركت بلاس وأقل سعر للإعلان المدفوع على الفيس بوك واحد دولار.

اقرأ المزيد: بحث علي جوجل بالصورة: تعامل مع جوجل كالمحترفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.